أول قرار من الأهلي بعد التعادل أمام الاتحاد السكندري.. صدمة للاعبين
السبت، 23 نوفمبر 2024 08:54 م
محمود أنور
محمد رمضان
قرر محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، توقيع غرامات مالية على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد التعادل المخيب أمام الاتحاد السكندري في الجولة الثالثة من مسابقة دوري NILE، الذي أُقيم أمس على استاد السلام.
أول قرار من الأهلي
وكان الأهلي قد فشل في تحقيق الفوز، حيث انتهت المباراة بالتعادل 1-1، مما أدى إلى إهدار نقطتين ثمينتين في صراع المنافسة على صدارة الدوري.
وحسب ما أفادت به مصادر داخل النادي في تصريحات، فإن محمد رمضان أبلغ لاعبي الفريق أن الغرامات ستُخصم من مستحقاتهم المالية، وفقًا للائحة العقوبات المعتمدة في الأهلي.
وتنص اللائحة على فرض غرامات مالية على اللاعبين في حال التعادل أو الخسارة في المباريات الرسمية، وهو ما حدث في لقاء الاتحاد السكندري، الذي لم يكن متوقعًا بعد الفوز في المباريات السابقة.
وفي سياق متصل، يستعد الأهلي لملاقاة فريق أسيك أبيدجان في الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، المقررة يوم الثلاثاء المقبل، في تمام السادسة مساءً، على استاد القاهرة الدولي.
المباراة تعد بمثابة بداية جديدة للأهلي في البطولة القارية، التي يسعى الفريق لتحقيق اللقب فيها مجددًا.
وقد قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، استئناف تدريبات الفريق الجماعية اليوم بدون راحة، استعدادًا للمباراة القادمة.
حيث يهدف كولر إلى رفع جاهزية اللاعبين وتحفيزهم لتقديم أداء أفضل في المواجهات المقبلة، خاصة بعد تعثر الفريق في الدوري.
نسخ الرابط للمقال
أخبار تهمك
نجم "النصر للتصدير" تحت المنظار.. علي ربيع "جوهرة" القسم الثالث التي يطاردها الكبار
08 مايو 2026 06:37 م
اليوم نهائي الدورة الرمضانية بين ناهيا وكفر حكيم
19 مارس 2026 03:00 م
محامي رمضان صبحي يكشف كواليس الطعن أمام "الفيدرالية" وحقيقة العينة التالفة
25 يناير 2026 04:31 م
بعد إيقافه 4 سنوات.. تحرك قانوني جديد من محامي رمضان صبحي لإنقاذ مسيرته
25 يناير 2026 04:28 م
يومي الأحد والثلاثاء.. موعدكم مع برنامج "استاد الألفي" للإعلامي عبد المنعم الألفي
25 يناير 2026 04:12 م
أكثر الكلمات انتشاراً